Skip to main content

غرفة تجارة وصناعة البحرين

إعلان طلب وظائف
تعلن غرفة تجارة وصناعة البحرين عن حاجتها إلى الوظائف التالية:

أولاً: أخصائي شئون مجلس الإدارة (A1):

متطلبات الوظيفة: بكالوريوس من إحدى الجامعات المعتمدة في إدارة الأعمال أو الصحافة والإعلام، إجادة اللغتين العربية والانجليزية تحدثاً وكتابة، خبرة عملية لا تقل عن سنتين في إعداد الخطابات والمذكرات ومتابعتها، تفريغ تسجيلات الاجتماعات، إعداد ملفات الاجتماعات، ترتيب وتنظيم أرشيف الإدارة من حيث الصادر والوارد والتسجيلات الصوتية.

ثانياً:  باحث إقتصادي (A2):

متطلبات الوظيفة: بكالوريوس من إحدى الجامعات المعتمدة في الإقتصاد أو التجارة أو إدارة الأعمال. إجادة اللغتين العربية والانجليزية تحدثاً وكتابة. خبرة عملية لاتقل عن سنتين في إجراء الدراسات والبحوث، إعداد التقارير والمذكرات وأوراق العمل في المجالات الإقتصادية بالإضافة إلى القدرة على التحليل الإحصائي وإعداد الرسوم البيانية والأشكال الإستيضاحية.

ثالثاً: أخصائي علاقات (A3):

متطلبات الوظيفة: بكالوريوس من إحدى الجامعات المعتمدة في العلاقات الدولية أو العلوم السياسية والإقتصاد أو التجارة أو إدارة الأعمال. إجادة اللغتين العربية والانجليزية تحدثاً وكتابة. خبرة عملية لاتقل عن سنتين في تخطيط وتنفيذ برامج وفعاليات إدارة العلاقات الدولية مع الوفود والهيئات والغرف التجارية والمنظمات الإقليمية والدولية، إعداد التقارير الإقتصادية الخاصة بالدول ومذكرات التفاهم والإتفاقيات وتفعيلها بالإضافة إلى متابعة القرارات والتوصيات الصادرة عن الإجتماعات والمؤتمرات.

رابعاً: منسق إداري (A4):

متطلبات الوظيفة: بكالوريوس من إحدى الجامعات المعتمدة في إدارة الممتلكات أو الهندسة أو الإدارة العامة. إجادة اللغتين العربية والانجليزية تحدثاً وكتابة. خبرة عملية لاتقل عن سنتين في  مجال إدارة الممتلكات والصيانة.

خامساً: نظير مستشار ( Advisor Counterpart )(A5):

متطلبات الوظيفة: بكالوريوس من إحدى الجامعات المعتمدة في إدارة الاعمال أو ريادة الاعمال.إجادة اللغتين العربية والانجليزية تحدثاً وكتابة. خبرة عملية لاتقل عن 4 سنوات في تقديم الاستشارات الفنية والدورات التدريبية في مجال الانتاجية والابتكار، ووضع الخطط والبرامج التي تساهم في ترسيخ مفاهيم دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

سادساً: محاسب (A6)

متطلبات الوظيفة: بكالوريوس من إحدى الجامعات المعتمدة في المحاسبة ويفضل حاصل على إحدى الشهادات المهنية المحاسبية (CPA, ACCA, or equivalent). إجادة اللغتين العربية والانجليزية تحدثاً وكتابة. خبرة عملية لا تقل عن  5 إلى 7 سنوات كمحاسب.

سابعاً: منسق إداري (A7):

متطلبات الوظيفة: دبلوم في السكرتاريه او الاعمال المكتبيه او ما يعادله من إحدى الجامعات المعتمدة. إجادة اللغتين العربية والانجليزية تحدثاً وكتابة. خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات في الأعمال المكتبية وحجوزات تذاكر السفر والفنادق.

فعلى الراغبين لشغل الوظائف أعلاه مراعاة التالي:

- إرسال سيرهم الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: recruitment@bcci.bh

- آخر موعد لقبول الطلبات هو نهاية دوام يوم الأحد 14 يونيو 2015م.

- ستستبعد الطلبات التي لا تحدد الوظيفة المتقدم لها والرمز الوظيفي.

Comments

Popular posts from this blog

GDN Classifieds

» REQUIRED: Van Salesmen for tissue factory & experienced Salesmen for mobile accessories. Tel. 33993322, investor2333@gmail.com   » BUSINESS DEVELOPMENT Manager required for a leading IT & Engineering company with minimum 6 years experience. Candidates must have valid driving license and own car, good command of English, preferably with IT knowledge. Please email your CV to: ali.mahdi@mindteck.com or fax: 17536332   » SALES & MARKETING Executive, female with experience and preferably with own car required. Tel. 33386080, email: aranoosa10@gmail.com   » REPUTED PLANT and Machinery Hiring Company requires Sales Executive. Should be MBA graduate with Gulf experience in same field & Bahrain driving license. Send CV with latest photograph to crystal3@batelco.com.bh   » SALES REPRESENTATIVE required, experience in water & road projects in Bahrain. Send your CV at recruitmentnow13@gmail.c

Designer

 

Worker for Ice cream shop

 

Electrician